الأحد، 10 نوفمبر 2013

تحميل برنامج PhotoFiltre Studio X 10 مجانا لاضافة التأثيرات علي الصور


نبذة عن برنامج PhotoFiltre Studio X 10
برنامج PhotoFiltre Studio X 10 يعتبر من افضل برامج تعديل الصور والخلفيات واضافة الفلاتر والتأثيرات الجميلة عليها مثل برنامج الفوتوشوب تمام بل أسهل بكثير. يمكنك من خلال البرنامج التلاعب بالصور وتحريرها واضافة الاطارات عليها. البرنامج يعد مكتبة متكاملة لتغير الوان الصور وتعديل السطوع والجودة. البرنامج يحتوي علي الكثير من الفرش لاستخدامها في تصميم الصور. من مميزات البرنامج ايضا هو انه يمكنك انشاء الصور المتحركة بصيغة Gif الشهيرة وتصديرها الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك. برنامج مميز انصح بتجربته.


صورة برنامج PhotoFiltre Studio X 10


تحميل برنامج PhotoFiltre Studio X 10 مجانا لاضافة التأثيرات علي الصور

صورة من البرنامج بعد تنصيبه


حجم البرنامج : 10 ميجا.
البرنامج متوافق مع ويندوز:
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP, Win NT, Win 2000


تحميل برنامج PhotoFiltre Studio X 10

______________

تحميل برنامج Corel Painter X3 مجانا للرسم بالفرشاة وعمل التصميمات


نبذة عن برنامج Corel Painter X3
يعتبر برنامج Corel Painter X3 من اقوي برامج تصميم وتحرير الصور والرسم الالكتروني بالفرشاه. البرنامج خاص بمحترفي الرسم عن طريق الفرشاه حيث يمكنك من عمل رسومات وتصميمات في غاية الروعة والجمال. يوجد انواع متعددة من الفرشاه المستخدمة في التصميم منها فرشاه الزيت والألوان المائية والحبر السائل والفحم والطباشير والكثير. البرنامج يعد مكتبة متكاملة لهواه الرسم عن طريق الفرشاه وهو من انتاج شركة Corel المتخصصة في برامج المونتاج والميديا ويوجد برامد مختلفة للشركة في موقعها الرسمي. برنامج مميز وقوي يستحق الاقتناء.


صورة برنامج Corel Painter X3

تحميل برنامج Corel Painter X3 مجانا للرسم بالفرشاة وعمل التمصميمات


البرنامج تجريبي Trial.
حجم البرنامج : 130 ميجا تقريبا.


تحميل برنامج Corel Painter X3
لأجهزة 32 بيت من هنا
لأجهزة 64 بيت من هنا

حمل أيضا:


________________

تحميل برنامج فايرفوكس 2014 مجانا Download Firefox Free


نبذة عن برنامج فايرفوكس Firefox
يعتبر متصفح موزيلا فايرفوكس من أقوي برامج تصفح الانترنت ومنافس شرس لبرنامج جوجل كروم الشهير. البرنامج يعد من أقدم متصفحات الانترنت مثل برنامج انترنت اكسبلورر, لكنه أفضل. يتميز برنامج فايرفوكس بسهولة التصميم وسرعة الاستجابة وسرعة فتح الصور, كما أنه يسرع من عملية التصفح بشكل كبير. المميز في البرنامج ان الشركة المنتجة له تقوم بتحديثات دورية له, وذلك عن طريق اصدار نسخ من البرنامج بصفة مستمرة لتعالج بعض المشاكل التي تتواجد في الاصدارات السابقة وتقوي من ثبات المتصفح في فتح الصفحات التي تحتوي علي ملفات فلاش والتي تتطلب تواجد برنامج فلاش بلير لتعمل علي المتصفح. برنامج Firefox متوفر بالعديد من اللغات منها اللغة العربية, كما يوجد اصدارات من البرنامج خاصة بهواتف الاندرويد والبلاك بيري وهواتف IOS مثل الايفون والايباد بكافة أنواعهم, كما يوجد اصدار خاص بالنوكيا. يوفر لك فايرفوكس خاصية فتح أكثر من نافذة في وقت واحد فيما يسمي بـ Tabs. تستطيع من خلال البرنامج عمل Bookmarks ليسهل عليك ايجاد صفحات كنت تفضلها. البرنامج يقوم بعمل تحديثات مستمرة اذا قامت الشركة المنتجة باصدار اي تحديث للنسخة.


صور لبرنامج فايرفوكس Firefox

تحميل برنامج فايرفوكس 2014 مجانا Download Firefox Free

تحميل برنامج فايرفوكس 2014 مجانا
صورة من البرنامج بعد تنصيبه علي الكمبيوتر.


البرنامج متوافق مع ويندوز : سفن 7 - xp - 8 - vista.
حجم البرنامج : 22 ميجا تقريبا.
البرنامج مجاني.


تحميل برنامج فايرفوكس Firefox

__________
برامج كمبيوتر, تحميل برنامج فايرفوكس Firefox 2014 مجانا, عربي, شرح, ماي ايجي, myegy, عرب سيد, مزيكا توداي, ميديا فاير, Download Download Firefox 2014 Free

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك مجانا Download Neighbours from Hell


نبذة عن لعبة ازاى تخنق جارك
لعبة ازاى تخنق جارك تعتبر من اجمل العاب الكمبيوتر للاطفال والكبار. اللعبة يلعبها الملايين حول العالم وهي لعبة ممتعة جدا. لعبة ازاى تخنق جارك Neighbours from Hell لها اصدارات متعددة وبأحجام مختلفة متوفرة في الموقعي الرسمي للشركة المنتجة. اللعبة تدو فكرتها علي شخص يقوم بعمل مقالب لجارك, حيث تقوم باستخدام الادوات والاسلحة المتاحة لديك واخنق جارك وهو اسم اللعبة. لعبة ممتعة وشيقة ارجو ان تنال اعجباكم.


صورة لعبة ازاى تخنق جارك

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك مجانا Download Neighbours from Hell

تحميل لعبة ازاى تخنق جارك مجانا Download Neighbours from Hell

صورة من اللعبة بعد تنصيبها علي جهازك


حجم اللعبة : 19 ميجا تقريبا.
اللعبة تعمل علي ويندوز:
Windows 7, Vista, XP, 2000, 98, Me
اللعبة مجانية.


تحميل لعبة ازاى تخنق جارك

_____________
تحميل العاب مجانيةتحميل لعبة ازاى تخنق جارك مجانا, 7, 6, 5, 4, 3, 2, 1, تحميل لعبة ازاى تخنق جارك من ماي ايجي, myegy, عرب سيد, برابط مباشر, كمبيوتر, مزيكا توداي, اون لاين, الجزء, Download Neighbours from Hell Free

تحميل برنامج Ashampoo Movie Studio مجانا لاضافة التأثيرات علي الفيديو


نبذة عن برنامج Ashampoo Movie Studio
برنامج Ashampoo Movie Studio لتعديل وتحرير الفيديو واضافة التأثيرات المختلفة عليها. تستطيع من خلال البرنامج قص وتقطيع ملفات الفيديو كما يمكنك ايضا من خلال البرنامج تحول صيغ الفيديو المختلفة لاي صيغة اخري تفضلها. يمكنك ايضا من خلال البرنامج اضافة ملفات الصوت والموسيقي لمقاطع الفيديو واضافة انتقالات Transitions مختلفة بين مقاطع الفيديو. من مميزات البرنامج ايضا انه يمكنك الكتابة علي الفيديو واضافة الصور داخل مقاطع الفيديو. اخيرا تستطيع حفظ المنتج النهائي بأي صيغ فيديو تريدها او حفظها علي قرص مدمج.


صورة برنامج Ashampoo Movie Studio

تحميل برنامج Ashampoo Movie Studio مجانا لاضافة التأثيرات علي الفيديو

تحميل برنامج Ashampoo Movie Studio مجانا لاضافة التأثيرات علي الفيديو
صورة من البرنامج بعد تنصيبه علي الكمبيوتر


حجم البرنامج : 162 ميجا.
متوافق مع جميع نسخ الويندوز.
البرنامج تجريبي Trial.


تحميل برنامج Ashampoo Movie Studio

حمل أيضا:



_____________

مواقع الكتابة على الصور بالعربي اون لاين Online Photo Writing


نبذة عن الموقع
نقدم لكم اليوم موقع رائع يتيح لك امكانية الكتابة علي الصور باللغة العربية اون لاين علي النت دون الحاجة الي تحميل برامج الكتابة علي الصور في جهازك. الموقع بسيط للغاية ويشبه الي حد كبير برنامج الفوتوشوب ولكنه بسيط وغير معقد. الموقع لا يقدم لك ميزة الكتابة علي الصور فقط, بل يمكنك التحرير والقص والدمج واضافة التأثيرات والفلاتر وتعديل السطوع وتغيير حجم الصور. الموقع هو Pixlr الشهير. فيما يلي نقدم لك خطوات استخدامه.

  1. قم بالدخول الي الموقع من هذا الرابط.
  2. بعد فتح الموقع قم باختيار Open image from computer.
  3. بعد ذلك سسقوم الموقع بفتح نافذة جديدة لاختيار صورة من الكمبيوتر.
  4. قم باختيار الصورة المراد الكتابة عليها.
  5. قم بالضغط علي حرف A الموجود في يسار الموقع كما هو موضح بالصور.
  6. بعد ذلك قم بالضغط علي اي مكان في الصورة المراد الكتابة عليه.
  7. بعد الانتهاء من التعديل قم بحفظ الصورة الي جهازك.

تابع الشرح بالصور



مواقع الكتابة على الصور بالعربي اون لاين Online Photo Writing

مواقع الكتابة على الصور بالعربي اون لاين

مواقع الكتابة على الصور بالعربي اون لاين Online Photo Writing

تحميل برنامج تسريع الالعاب Mz Game Accelerator مجانا


نبذة عن برنامج تسريع الالعاب
برنامج تسريع الالعاب Mz Game Accelerator هو برنامج لتسريع العاب الكمبيوتر وجعلها تعمل بسرعة كبيرة ودون بطئ. يقوم البرنامج بتعطيل جميع خدمات الويندوز الغير ضرورية والتي تستسهلك جزء كبير من الرامات بالإضافة إلى تنظيف الرامات. يقوم البرنامج ايضا بتركيز عمل البروسيسر فقط على اللعبة وتقليل إهتمامه بالبرامج والخدمات الاخرى المشتغلة على الويندوز لتعمل اللعبة بكفائة. برنامج مجاني وبسيط جدا. بعد تنصيب البرنامج علي جهازك قم بالتأشير علي جميع الخيارات كما في الصورة. بعد ذلك قم بالضغط علي Switch to Game Acceleration Mode. بعد ذلك سيعمل البرنامج على تسريع أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


صورة برنامج تسريع الالعاب

تحميل برنامج تسريع الالعاب Mz Game Accelerator مجانا

تحميل برنامج تسريع الالعاب Mz Game Accelerator مجانا
صورة من البرنامج بعد تنصيبه علي جهازك


البرنامج مجاني.
البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز.


تحميل برنامج تسريع الالعاب
حمل البرنامج من هنا

_____________

تحميل برنامج صانع الافلام من الصور مجانا Download Movie Maker Program


نبذة عن برنامج صانع الافلام من الصور
برنامج صانع الافلام من الصور يمكنك من إضافة صورك المفضلة والاستيراد من جهاز الكمبيوتر الشخصي أو الكاميرا للحصول علي افلام رائعة من صنعك. يمكنك التحكم بدقة في فيلمك بالطريقة التي تريدها. يمكنك نقل الأشياء ونشرها لأعلى أو لأسفل-كما يحلو لك.قم بدعم فيلمك أيضا بالصوتيات التي تريدها بكل سهولة. يقوم برنامج Movie Maker ايضا بإضافة مقاطع انتقالية وتأثيرات تلقائيًا حتى يظهر فيلمك بشكل رائع ومتخصص.‬ باستخدام ميزات تحرير الفيديو الموجودة في البرنامج، أخيرا يمكنك تغيير مظهر الفيلم كي يظهر كما تريد. البرنامج من البرامج الاساسية لاي نظم ويندز.


صورة برنامج صانع الافلام من الصور

تحميل برنامج صانع الافلام من الصور مجانا Download Movie Maker Program

تحميل برنامج موفي ميكر 2013 مجانا Download Movie Maker
صورة من البرنامج بعد تنصيبه

البرنامج مجاني.
البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز.


تحميل برنامج صانع الافلام من الصور

________________
تحميل برامج مجانية, برامج كمبيوتر, تحميل برنامج صانع الافلام من الصور عربي, ماي ايجي, myegyو عرب سيد, تنزيل, كرتون, ويندوز 7, للكمبيوتر, تحميل برنامج موفي ميكر Movie Maker, اقلاع سوفت, ميديا فاير, Download Movie Maker Program Free 

تحميل برنامج انترنت اكسبلورر 11 مجانا Download Internet Explorer 11 Free


نبذة عن برنامج انترنت اكسبلورر Internet Explorer
برنامج انترنت اكسبلورر يعتبر من اقدم واقوي برامج تصفح الانترنت, حيث تقوم شركة مايكروسوفت بتطوير المتصفح بصفة مستمرة لينال رضاء مستخدمي شبكة الانترنت حول العالم. برنامج Internet Explorer يستخدمه الملايين حول العالم وينافس اكبر برامج التصفح الاخري مثل برنامج موزيلا فايرفوكس وجوجل كروم التي تنتجه شركة جوجل. النسخة الجديدة اليوم من البرنامج خاصة بويندوز سفن 7 وهي الاصدار رقم 11 من المتصفح, حيث تمت أضافة العديد من التحسينات على الأداء والتسريع ودعم معايير جديدة. ويمكن للمطورين مع إنترنت إكسبلورر 11 إنشاء مقاطع فيديو الويب بدقة إحترافية وكذلك الإستفادة من تقنيات الويب ثنائي و ثلاثي الأبعاد من أجل دعم الرسوميات المعقدة وتحميلها بمنتهى السلاسة.


صورة برنامج انترنت اكسبلورر Internet Explorer






البرنامج مجاني.


تحميل برنامج انترنت اكسبلورر Internet Explorer
تحميل برامج مجانية, برامج كمبيوتر, تحميل برنامج انترنت اكسبلورر Internet Explorer مجانا, عربي, شرح, اخر اصدار, ماي ايجي, myegy, تنزيل, عرب سيد, مزيكا توداي, Download Internet Explorer Free

تحميل برنامج Youtube Upload مجانا لهواتف ويندوز فون 8


نبذة عن برنامج Youtube Upload
أطلقت شركة نوكيا تطبيق جديد متيز يتيح لمستخدمي هواتف نوكيا لوميا Lumia الحديثة والتي تعمل بنظام التشغيل ويندوز فون 8 أن يقوموا بتسجيل مقاطع الفيديو عن طريق هواتفهم ورفعها مباشرة علي موقع اليوتيوب التابع لشركة جوجل. اسم البرنامج هو Youtube Upload وهو تعاون مشترك بين شركة نوكيا وجوجل. البرنامج سهل جدا ويسهل عليك عملية رفع الفيديوهات التي بهاتفك الذكي الي اليوتيوب.


صورة برنامج Youtube Upload

تحميل برنامج Youtube Upload مجانا لهواتف ويندوز فون 8

 تطبيق Youtube Upload لتسجيل الفيديو ورفعه على اليوتيوب
تطبيق Youtube Upload من نوكيا

التطبيق مجاني.
حجم التطبيق : 1 ميجا.


تحميل برنامج Youtube Upload

______________

تحميل برنامج RecentFilesView لمعرفة اخر الملفات التي تم فتحها علي الكمبيوتر في غيابك


نبذة عن برنامج RecentFilesView
برنامج RecentFilesView يوفر لك امكانية معرفة الملفات التي تم فتحها علي جهازك اثناء غيابك, فعند تشغيلك للبرنامج سوف تظهر لك قائمة بالملفات التي تم فتحها والوقت والتاريخ الذي تم الملف فيه واسم الملف وصيغته كما يظهر في الصورة الموجودة في الموضوع. البرنامج لا يحتاج الي تنصيب علي الكمبيوتر, حيث يمكنك تشغيله دون الحاجة الي تسطيبه علي جهازك. برنامج بسيط سهل الاستخدام.


صورة برنامج RecentFilesView

تحميل برنامج RecentFilesView لمعرفة اخر الملفات التي تم فتحها علي الكمبيوتر في غيابك

تحميل برنامج RecentFilesView
صورة توضح الملفات التي تم فتحها مؤخرا علي الجهاز


البرنامج يعمل علي كافة نسخ الويندوز.
البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 50 كيلو بايت.


تحميل برنامج RecentFilesView

_____________

تحميل لعبة Prince of Persia لهواتف الاندرويد والايفون


نبذة عن لعبة Prince of Persia
اصدرت شركة Ubisoft للالعاب اصدار جديد من لعبة امير الفرس Prince of Persia وتحمل اسم اللهب والظل The Shadow and the Flame. الاصدار الجديد من اللعبة يعمل علي هواتف IOS مثل الايفون والايباد كما تعمل علي أجهزة الاندرويد بمختلف انواعها. تتوفر في اللعبة 14 مستوي احترافي يجب عليك تخطيها. اللعبة ذات جرافيك عالي ثلاثي الابعاد 3D. 


صورة لعبة Prince of Persia

تحميل لعبة Prince of Persia لهواتف الاندرويد والايفون


فيديو يوتيوب للعبة



سعر اللعبة : 3 دولار فقط.


تحميل لعبة Prince of Persia
للاندرويد من هنـــا
للايفون من هنــــا

تحميل برنامج فوتو فونيا للكمبيوتر مجانا Download Program Photofunia


نبذة عن برنامج فوتو فونيا Photofunia
برنامج فوتو فونيا من اشهر برامج تعديل الصور اون لاين. يوجد بالبرنامج ادوات كثيرا تمنحك تحكم كامل بالصور وامكانية تحريرها واضافة التأثيرات عليها. يمكنك من خلال برنامج فوتو فونيا Photofunia تركيب الصور علي اشخاص او اوجه معينة. يمكنك ايضا من خلال البرنامج عمل وتصميم كروت المعايدة والتهنئة والكتابة عليها بأي خط تفضله. يوجد في الموقع الرسمي للبرنامج أشكال مسبقة التصميم رائعة تناسب جميع الاذواق, حيث تستطيع ان تضع صورتك في اي صورة منها وكأنها مرسومة فعليا. من مميزات برنامج فوتوفونيا هو امكانية اضافة الفلاتر علي الصور وتغيير سطوعها. كل ما عليك هو دخول موقع لبرنامج واختيار اي شكل تفضله, ستنتقل بعد ذلك اي صفحة اخري تستطيع من خلالها اختيار صورة من جهازك توضع بالشكل الذي قمت باختياره. برنامج احترافي مميز يستحق التجربة.


صورة برنامج فوتو فونيا Photofunia

تحميل برنامج فوتو فونيا للكمبيوتر مجانا Download Program Photofunia

البرنامج مجاني.


تحميل برنامج فوتو فونيا Photofunia

____________
تحميل برامج مجانية, برامج كمبيوتر, برامج اندرويد, تحميل برنامج فوتو فونيا لتركيب الصور, برنامج فوتو فونيا برابط مباشر, عربي, ماي ايجي, myegy, عرب سيد, مزيكا توداي, اقلاع سوفت, للاندرويد, للبلاك بيري, للايفون, ميديا فاير, Download Photofunia Free

تحميل تطبيق السلام مجانا لهواتف الايفون والاندرويد


نبذة عن تطبيق السلام
يعتبر تطبيق السلام من افضل واقوي التطبيقات الاسلامية للهواتف الذكية, فهو يعتبر مكتبة اسلامية متكاملة تغنيك عن اي برامج اسلامية اخري. المميز في هذا البرنامج انه مجاني ومتاح للجميع. تعرف علي جميع مميزات هذا التطبيق في الاسطر التالية.

مميزات التطبيق:

  1. أكثر من 65 محطة إذاعية إسلامية من مختلف أنحاء العالم.
  2. أكثر من 130 تصنيف للأدعية من حصن المسلم.
  3. المسبحة الإلكترونية التي تتيح احتساب عدد مرات التسبيح بطريقة الكترونية.
  4. أوقات الصلاة بإستخدام تحديد الموقع الجغرافي للهاتف.
  5. منبه عند كل صلاة من إمكانية ضبط الوقت و إختيار نغمة التنبيه أن تكون الأذان.
  6. بوصلة رقمية لعرض القبلة.
  7. محول التاريخ بين الهجري والميلادي.
  8. مفكرة الأحداث الإسلامية.
  9. القران الكريم مع ترجمة إلى 36 لغة مع تفسير الجلالين مع قراءة صوتية لأكثر من مقرئ وإمكانية وضع العلامات المرجعية ومشاركة القراءة.
  10. آلة حاسبة للزكاة وفقاً للشريعة الإسلامية ولمختلف المطارح كالأنعام والذهب والفضة و الأموال والمحاصيل.
  11. كل أقسام التطبيق يمكن مشاركتها عبر الشبكات الإجتماعية.


صورة لتطبيق السلام

تحميل تطبيق السلام مجانا لهواتف الايفون والاندرويد


البرنامج يعمل الايفون والايباد بمختلف انواعهم بالاضافة الي هواتف الاندرويد.
التطبيق مجاني.
حجم التطبيق : 45 ميجا.
رقم الاصدار : 2.1


تحميل تطبيق السلام
للايفون من هنا
للاندرويد من هنا

______________

تحميل برنامج فوتو فلتر ستوديو Photo Filter Studio Free


نبذة عن برنامج فوتو فلتر PhotoFilter
برنامج فوتو فلتر ستوديو يعتبر من افضل برامج تعديل الصور والخلفيات واضافة الفلاتر والتأثيرات الجميلة عليها مثل برنامج الفوتوشوب تمام بل أسهل بكثير. يمكنك من خلال برنامج Photo Filter Studio التلاعب بالصور وتحريرها واضافة الاطارات عليها. البرنامج يعد مكتبة متكاملة لتغير الوان الصور وتعديل السطوع والجودة. البرنامج يحتوي علي الكثير من الفرش لاستخدامها في تصميم الصور. من مميزات البرنامج ايضا هو انه يمكنك انشاء الصور المتحركة بصيغة Gif الشهيرة وتصديرها الي جهاز الكمبيوتر الخاص بك. برنامج مميز انصح بتجربته.


صورة برنامج فوتو فلتر PhotoFilter


تحميل برنامج فوتو فلتر ستوديو PhotoFilter Studio Free

صورة من البرنامج بعد تنصيبه


حجم البرنامج : 10 ميجا.
البرنامج متوافق مع ويندوز:
Windows 8, Windows 7, Vista, Win XP, Win NT, Win 2000


تحميل برنامج فوتو فلتر PhotoFilter

حمل أيضا:

___________

تحميل برنامج JDownloader 2013 مجانا اخر اصدار


نبذة عن برنامج JDownloader
برنامج JDownloader من أقوي البرامج في مجال تحميل الملفات من الانترنت و منافس شرس لبرامج التحميل الشهيرة مثل برنامج انترنت داونلود مانجر IDM و برنامج اوربت داونلود و غيرهم من البرامج. البرنامج متخصص و صمم خصيصا للتحميل من المواقع و السيرفرات الصعبة و التي تكون بطيئة في التحميل مثل موقع الرابيد شير Rapidshare و المواقع التي لا تدعم استكمال التحميل. البرنامج يحتوي علي 100هوست في داخله بعكس برامج الداونالود الاخرىلذلك يقوم بالتحميل علي عدة سيرفرات في وقت واحد و هذا يسرع عملية التحميل و تأخذ و قت قصير. يدعم البرنامج التحميل المتعدد كغيره من الربامج و يمكنك عمل تحديث update للبرنامج في اي وقت تحبه. أحيانا يطلب منك البرنامج تسطيب برنامج الجافا Java ليعمل علي جهازك. عند استخدامك لبرنامج JDownloader ستجده به الكثير من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك.


صورة وايقونة برنامج JDownloader

تحميل برنامج JDownloader 2013 مجانا اخر اصدار


حجم البرنامج : 25 ميجا.
البرنامج متوافق مع جميع نسخ الويندوز.


تحميل برنامج JDownloader

لأنظمة التشغيل Linux يمكنك تحميل البرنامج من هنا

_____________
تحميل برامج مجانية, برامج كمبيوترتحميل برنامج JDownloader من ماي ايجي, تنزيل اخر اصدار, عربي, عرب سيد, مزيكا توداي, شرح, كيفية استخدام,download JDownloader, 2013

تحميل برنامج تسريع الويندوز Synei Service Manager مجانا


نبذة عن برنامج تسريع الويندوز
برنامج تسريع الويندوز Synei Service Manager تقوم فكرته الاساسية علي ايقاف الخدمات الغير ضرورية التي تعمل في خلفية الويندوز وانت لست في حاجة لها. بعض هذه الخدمات تعمل افتراضيا مع بدأ تشغيل الويندوز وتستهلك من طاقة البروسيسور دون حاجة اليها. برنامج Synei Service Manager يقوم بتعطيل تلك الخدمات بشكل اوتوماتيكي بويندوز سفن 7 واكس بي xp واخيرا ويندوز 8 الجديد. يوجد ثلاث مستويات في البرنامج يمكنك استخدامهم مثل الذي يوجد في الصورة الموجودة في الموضوع. بعد اختيار المستوي الذي تريده قم بالضغط علي كلمة Optimize. بعد ذلك ستظهر لك نافذة جديدة قم بالضغط علي Apply Changes. برنامج مجاني مميز انصحك باستخدامه.


صورة برنامج تسريع الويندوز

تحميل برنامج تسريع الويندوز Synei Service Manager مجانا

تحميل برنامج تسريع الويندوز Synei Service Manager مجانا
صورة من البرنامج بعد تنصيبه


فيديو شرح للبرنامج


البرنامج مجاني.
حجم البرنامج : 1.5 ميجا.


تحميل برنامج تسريع الويندوز

___________

احصائيات 60 ثانية علي شبكة الانترنت


نبذة مختصرة.

في هذا الموضوع نعرض لكم ماذا يحدث علي شبكة الانترنت خلال زمن قدره 60 ثانية فقط. ستلاحظ من هذه الاحصائيات السرعة المذهلة التي تتطور بها شبكة الانترنت بشكل دوري دون توقف, حيث قدمت شركة Qmee للأعمال التجارية والدعاية والإعلان إنفوجرافيك جديد يستعرض لنا كمية النشاط الجاري على الإنترنت خلال 60 ثانية فقط خلال عام 2013.


احصائيات 60 ثانية علي شبكة الانترنت


اليكم تفاصيل الاحصائيات خلال 60 ثانية:

  • 60 ثانية على جوجل = 2 مليون عملية بحث.
  • 60 ثانية على يوتيوب = رفع مقاطع فيديو تبلُغ مُدتها 72 ساعة.
  • 60 ثانية على الفيس بوك = 41 ألف منشور + 1.8 مليون إعجاب + 350 جيجابايت من البيانات المرفوعة.
  • 60 ثانية على سكايب = 1.6 مليون دقيقة تواصل بين المستخدمين مع بعضهم البعض.
  • 60 ثانية على فليكر = 20 مليون مشاهدة للصور.
  • 60 ثانية على تويتر = 278 ألف تغريدة.
  • 60 ثانية على أمازون = مبيعات تصل إلى 83 ألف دولار.
  • 60 ثانية على لينكدإن = 11 ألف عملية بحث.
  • 60 ثانية على موقع بينتريست = 11 ألف مستخدم نشط.
  • 60 ثانية على موقع إنستاجرام = 216 ألف صورة مرفوعة (بمعدل 3600 صورة كل ثانية).
  • 60 ثانية على ووردبريس = نشر 347 تدوينة جديدة.
  • 60 ثانية على آيتونز = تحميل 15 ألف مقطع موسيقي.
  • 60 ثانية على تمبلر = 20 ألف صورة جديدة.
  • 60 ثانية على البريد الإلكتروني = إرسال 204 مليون رسالة.
  • 60 ثانية على الإنترنت = يتم إنشاء 571 موقع جديد.


إنفوجرافيك يوضح تلك الاحصائيات.


احصائيات 60 ثانية علي شبكة الانترنت

تحميل برنامج عرض الصور المتحركة Download Photo Viewer


نبذة عن برنامج عرض الصور المتحركة
برنامج عرض الصور المتحركة يتيح لك امكانية عرض الصور المتحركة علي جهازك دون مشاكل, حيث يعاني الكثير من عدم عرض الصور المتحركة علي الكمبيوتر والتي تكون صيغها GIF الشهيرة وخصوصا في انظمة التشغيل ويندوز سفن 7 وفيستا. المشكلة تكون عند عرض الصور المتحركة تظهر وكأنها ثابتة لا تتحرك. مع استخدامك لبرنامج FastStone Image Viewer ستظهر الصور بطبيعتها وستتحرك معك دون اي مشاكل. البرنامج مجاني وبسيط ولا يحتاج الي شرح انصح الجميع بتجربته.


صورة برنامج عرض الصور المتحركة

تحميل برنامج عرض الصور المتحركة Download Photo Viewer


حجم البرنامج : 5 ميجا تقريبا.
رقم الاصدار : 4.3


تحميل برنامج عرض الصور المتحركة

____________

مجموعة رائعة من لوحات الخط العربي لأشهر الخطاطين


نبذة مختصرة.

فن الخط العربي يعتبر من اقدم الفنون الاسلامية والتي تتميز بجمالها ورونقها الخاص. تشتهر الخطوط العربية بانواعها المختلفة وكل نوع له جماله الخاص ومحبيه. ومن أبرز الفنون العربية الإسلامية هي فنون الخط العربي المرتبطة بالحروف العربية مع اختلاف اللغات التي تستخدمها، وتقترن الخطوط العربية بفن الزخرفة الذي يطلق عليه “أرابيسك” لتخرج لنا بإبداعات لاحدود لها. نعرض لكم اليوم مجموعة من لوحات " الكاليجرافي " أو خط اليد العربي الإسلامي والزخرفة من عمل فنانين مختلفين وباستخدام أفكار مختلفة ومميزة. شاهد معنا اجمل اللوحات الفنية التي تستخدم هذا الفن العربي الخاص. 


مجموعة رائعة من لوحات الخط العربي لأشهر الخطاطين
عينة من الصور الموجودة

حجم الصور مجمعة : 8 ميجا تقريبا.
الصور لأشهر الفنانين والخطاطين حول العالم.


لتحميل المجموعة كاملة اضغط هنا

قناة القاهرة والناس بث مباشر Alkaherawalnas Channel

شاهد البث المباشر لقناة القاهرة والناس الفضائية علي الانترنت اون لاين بدون اتقطاع او تشويش طوال اليوم 24 ساعة متواصلة. بث حي ومباشر لقناة القاهرة والناس المصرية. تعتبر قناة القاهرة والناس من اشهر القنوات الفضائية المصرية بل والوطن العربي وتحقق نسبة مشاهدات عالية جدا. تضم القناة مجموعة مميزة من الاعلاميين والبرامج الحوارية وبرامج التوك الشو التي تعرض بشكل يومي ومنها برنامج ابراهيم عيسي وبرنامج طوني خليفة وبرنامج الاعلامي اسامة كمال. تبث ايضا قناة القاهرة والناس مباريات الدوري المصري الممتاز اون لاين. نضع بين ايديكم بث مباشر لقناة القاهرة والناس يوتيوب.


قناة القاهرة والناس بث مباشر اون لاين Alkaherawalnas Channel
شعار قناة القاهرة والناس الفضائية


انتظر قليلا حتي يتم تحميل البث المباشر للقناة


___________________
قناة القاهرة والناس بث مباشر, مشاهدة قناة القاهرة والناس, اون لاين, اونلاين, الرياضية, لايف, 360, الفيس بوك, +2, بث مباشر القاهرة والناس بلس+, بث حي, بث مباشر

تحميل برنامج ExtremeCopy مجانا لتسريع نسخ الملفات


نبذة عن برنامج ExtremeCopy
يعتبر برنامج ExtremeCopy من افضل برامج تسريع نسخ ونقل الملفات المتواجدة حاليا. البرنامج يتيح لك امكانية نقل الملفات من الكمبيوتر الي اليو اس بي USB بسرعات كبيرة عكس المعتاد مما يوفر في الوقت. ايضا البرنامج يقوم بتسريع نقل الملفات بين دريفات الهارد او من جهاز كمبيوتر الي اخر. يقوم البرنامج بتسريع نسخ الملفات بنسبة 200%. برنامج مميز سيوفر لك في الوقت والجهد, كما انه خفيف علي جهازك.


صورة برنامج ExtremeCopy

تحميل برنامج ExtremeCopy مجانا لتسريع نسخ الملفات


حجم البرنامج : 4 ميجا تقريبا.
البرنامج متوافق مع ويندوز :
XP / 2003 / VISTA / VISTA64 / Windows 7 / Windows 8


تحميل برنامج ExtremeCopy

_______________
تحميل برامج مجانية, برامج كمبيوتر, تحميل برنامج ExtremeCopy مجانا, عربي, برنامج تسريع نقل الملفات, شرح, اخر اصدار, ماي ايجي, myegy, عرب سيد, تنزيل, Download ExtremeCopy Free

تحميل برنامج Baidu PC Faster مجانا لتسريع الكمبيوتر والويندوز


نبذة عن برنامج Baidu PC Faster
يعتبر برنامج Baidu PC Faster من برامج تسريع الكمبيوتر القادم بقوة في مجال صيانة الويندوز وتسريعه. البرنامج يقوم باصلاح أخطاء نظام التشغيل الويندوز بضغطة واحدة ويقوم بتنظيف مخلفات الانترنت التي تملأ الجهاز بشكل دوري. يقوم البرنامج بسمح وتنظيف الملفات عديمة الفائدة والغير ضرورية ويقوم باصلاح أخطاء الويندوز. من مميزات البرنامج ايضا هو الحماية الفورية لأي تهديد قادم من الانترنت نتيجة تصفح الصفحات المشبوهة, فهو يمنحك حماية سحابية احترافية. لعمل صيانة سريعة لجهازك كل ما عليك هو الضغط علي كلمة Quick Care, بعدها سيقوم البرنامج بعمل فحص متكامل لجهازك. بعد انتهاء الفحص ستظهر المشكلات الموجودة في جهازك, فقط قم بالضغط علي Fix All ليتم معالجة تلك الاخطاء بشكل فوري. الربنامج به العديد من المميزات التي سوف تكتشفها بنفسك عند استخدامك له. يذكر ان البرنامج بلغ عدد مستخدميه حول العالم مليون مستخدم وتم تحميله 7 مليون مرة وذلك حسب احصائيات الموقع الرسمي للشركة المنتجة.


صورة برنامج Baidu PC Faster


صورة من البرنامج بعد تنصيبه علي الكمبيوتر


البرنامج يعمل علي ويندوز : Windows ‏8/7/Vista/XP
رقم اصدار البرنامج : 3.6
حجم البرنامج : 39 ميجا.
البرنامج مجاني.


تحميل برنامج Baidu PC Faster

_______________